فضائح فنية - اخبار و فضائح ال

 صور لبعض الفنانين في طفولتهم















ولا تنسونا بالردود..


 

لاتفوتكم بريتني سبيرز قبل ووبعد (الحمل)


 

انشر الصفحة على الفيس بوك 

قبل





بعد


حماقي يعلن خطوبته على فتاة من خارج الوسط الفني


 

حماقي يعلن خطوبته على فتاة من خارج الوسط الفني

احتفل المطرب الشاب محمد حماقي في حفل عائلي صغير في السابعة مساء الجمعة 25 مارس 2011 بخطبته على فتاة من خارج الوسط الفني، على أن يقيموا احتفالا كبيرا قريبا.

وذكر الموقع الرسمي لحماقي أن الفنان الشاب احتفل مساء اليوم بخطبته على الفتاة نهلة عبد العزيز، وسط عدد من أصدقائه المقربين وأقاربه.

وصرح مصدر مقرب من حماقي في تصريح خاص لـFilFan.com: "أهدى حماقي أغنية لخطيبته نهلة في عيد ميلادها بعنوان "يدي في إيديك" من كلمات أمير طعيمة وألحان خالد عز وتوزيع توما".


اسمع أغنية "إيدي في إيدك"



أضاف المصدر: ومن المقرر أن يهدي حماقي غدا في الخطبة لنهلة أغنية جديدة بعنوان "أدي اللي في بالي" من كلمات أيمن بهجت قمر وألحان تامر علي وتوزيع توما.

ويتوجه FilFan.com بخالص التهاني للمطرب الشاب ويتمنى له حياة سعيدة.

يذكر أن حماقي أصدر مؤخرا أغنيتين هما "دايما عايشين" لشهداء ثورة 25 يناير من كلمات وألحان تامر حسين وتوزيع توما، والثانية "عندي كلمة" من كلماته وألحان وتوزيع خالد عز.

اسمع "عندي كلمة"

بعد فضيحتها الجنسية .. رزان مغربي في المستشفي

يتردد حاليا ان الفنانة اللبنانية رزان مغربي قد نقلت على وجه السرعة إلى أحد مستشفيات فرنسا إثر تعرضها لانهيار عصبي بعد انتشار فيديو لها عبر الانترنت تظهر فيه بأوضاع جنسية مخلة.وقد تناقلت المواقع والمنتديات الفيديو وانتشر بسرعة عبر الانترنت، وتظهر رزان في الفيديو وهي تقوم بحركات وإيحاءات جنسية وهو الأمر الذي اثار جدلا وانتقادات حادة مما عرضها لصدمة عصبية دخلت على أثرها إلي المستشفي.
الجدير بالذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي تضع رزان نفسها في موقف حرج، إذ سبق أن انتشرت صور لها في أوضاع مثيرة في أحد النوادي الليلية في لبنان.

صورة من الفيديو




ملحوظة الفيديو صحيح وقد شاهدناه بالكامل ولم نستطيع نشره لإحتواءه على مشاهد وكلمات جنسية صريحة

 


فور توزيع صورة غلاف ألبوم نوال الزعبي الجديد "معرفش ليه"، إنتشرت تعليقات مختلفة تسأل إن كانت الصورة تعود لنوال أم لإليسا؟!




وبالفعل، دون أن نكون طرفاً مع أحد، فإننا (وللوهلة الأولى) وجدنا تشابهاً كبيراً بين صورة نوال الجديدة وعدة صور لإليسا كانت التقطتها منذ فترة.. وها نحن نعرض لكم التشابه الكبير في الصور.
ولسنا هنا ندين نوال أو نتهمها بتقليد إليسا، لأن التشابه قد يكون صدفة.. لكنها غلطة تُسجَّل في أرشيف نوال الزغبي، التي لطالما كانت السبَّاقة في الـ Look الذي تعتمده مع صدور كلّ ألبوم لها.. وغلطة الشاطر بألف.